أخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 5:20 مساءً

ماركا : كوفاسيتش أساسي في مباراة الديربي

وضع الدولي الكرواتي ولاعب وسط ريال مدريد ماتيو كوفاسيتش تغيير كلياً في ريال مدريد حيث أصبح من لاعب مهمش إلى لاعب مهم جداً بالنسبة للمدرب زيدان .

وكان الكرواتي ماتيو كوفاسيتش قد وصل مدريد صيف العام 2015 قادما ً من نادي انتر ميلان الايطالي بطلب من مدرب الفريق السابق رافا بينتيز مقابل 31 مليون يورو .

بدأ كوفاسيتش الموسم في ذلك الوقت وشارك في اول 8 مباريات في الدوري وأصبح اللاعب رقم 12 بالنسبة للمدرب رافا بينتيز حتى تعرض لاصابة عضلية ابعدته عن الملاعب حتى نهاية شهر نوفمبر وهذه الاصابة غيرت وضع اللاعب في النادي بشكل كبير .

ومع وصول المدرب زين الدين زيدان لمقاعد بدلاء ريال مدريد أصبح الكرواتي كوفاسيتش في طي النسيان خاصة وبعد أن اشرك زيدان كوفاسيتش في مباراة لاس بالماس وارتكب اللاعب خطأ فادح الامر الذي دفع اللاعب ليفكر في مغادرة النادي الموسم الماضي .

لكن وضعية اللاعب تغيرت تماما خلال ال3 اشهر الماضية من هذا الموسم والدليل هو انتقال اللاعب من المدرجات للملعب وخوضه حتى الان ل8 مباريات في الليجا وهو نفس عدد المباريات التي خاضها الموسم الماضي بشكل كامل ، وقد أصبح الكرواتي هو الحل لجميع العلل التي انهالت على الفريق من اصابات .

وتقول صحيفة ماركا الإسبانية أن كل المؤشرات تشير الي تواجد كوفاسيتش ضمن التشكيلة الاساسية التي سيبدأ بها المدرب زيدان يوم السبت في ديربي الكالديرون حيث يأمل المدرب أن يكون اللاعب حاسماً في مباراة الديربي على الرغم من انه مايزال يعمل داخل المرافق الداخلية للنادي منذ عودته من المنتخب .

 

أوسمة :