أخر تحديث : الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 4:52 مساءً

مودريتش : انا سعيد جدا ومتحمس للتجديد مع أفضل ناد في العالم

بعدد التوقيع على تمديد عقده مع ريال مدريد حتى 30 يونيو 2020، ظهر لوكا مودريتش امام وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في ملعب سانتياغو برنابيو، وتم نشر فيديو لافضل لحظاته مع الفريق، وقال: إنه يوم خاص جدا بالنسبة لي، وأنا سعيد جدا ومتحمس لتجديد عقدي مع أفضل ناد في العالم.

وأود أن أشكر النادي والرئيس فلورنتينو بيريز على ثقتهم بي، وأعدكم إلى مواصلة إعطاء كل شيء، والعمل الجاد لتلبية احتياجات النادي، وآمل أن يكون لدي المزيد من النجاح هنا في المستقبل.

واضاف: فكرتي هي أن اتقاعد في ريال مدريد، وهذا التجديد جعلني أقرب إلى هذا التحدي، كنت أعرف أنني وقعت لأكبر ناد في العالم، وكنت مستعد لذلك، وكان لدي ثقة في نفسي منذ البداية ولم اشكك في قدراتي، كنت أعرف أنه عاجلا أم آجلا سانجح هنا مع العمل على حد سواء في التدريب والمباريات، كنت أعرف أنني على وشك أن انجح هنا، لم يكن لدي أي شك في ذلك.

وعن لياقته البدنية قال: كل يوم أنا اكون أفضل، أنا عمل بشكل مكثف وشاق للعب مرة أخرى في أقرب وقت ممكن، وانا اتدرب كل يوم واشعر بتحسن كبير.

وعن لاعبي ريال مدريد قال: إنهم أفضل اللاعبون الذي لعبت معهم، فهناك يوجد الكثير من اللاعبون الذين يمتلكون جودة كبيرة، وهناك لاعبين او 3 في كل مركز، وهدفنا هو الفوز بكل شئ هذا الموسم، ولكن الليغا لها اولويه كبيرة لاننا لم نفز بها منذ 4 سنوات.

أوسمة :