أخر تحديث : الثلاثاء 13 سبتمبر 2016 - 11:24 صباحًا

بيبي : انا ارغب في الاعتزال هنا

اجرى المدافع البرتغالي بيبي مقابلة مع اذاعة الكادينا سير قبل يوم واحد من مباراة الملكي بدوري الابطال ضد سبورتنج لشبونة، وتحدث عن تجديد عقده وعن عدة امور تخصة وتخص الفريق.

وعن غضب زيدان قال: لم يكن غاضبا بعد مباراة اوساسونا، ليس ذلك في ملفه الشخصي، فهو لم يعجبه تلقينا الهدفين ونحن كذلك، وحذرنا وقال لنا ان اوساسونا كان قويا، واكد علينا بان لا نرتكب مثل هذه الاخطاء امام لشبونة.

وعن مساهمة زيدان كمدربا للفريق قال: لقد كان زيدان لاعب ويعرف ما نفكر به، لقد لعب مع مدريد ويعرف كيف يواجه الضغط هنا، فهو يحاول الاستمتاع كل يوم بتدريب الفريق، واعطانا الثقة من خلال عدم ضمه لاي لاعب جديد.

وعن مورينهو وزيدان قال: مورينهو وزيدان مختلفين، مورينيو لديه الكثير من الخبرة في التدريب، فقد درب فرق ولاعبين كبار، وزيدان بدأ في دوري الدرجة الأولى العام الماضي، لكنه كان لاعبا ويعرف ما نحتاج إليه في جميع الأوقات داخل وخارج الميدان.

وعن مورينهو كمدرب قال: نحن بخير مع فرناندو سانتوس، فهو مدرب جيد وشخص جيد، ويعيش الكثير من كرة القدم ويعرف الكثير، وما حدث مع مورينهو تم نسيانه، وانا اصبحت قوي ومستوايا اصبح ثابت في مدريد، وانا اصبحت الان بعامي الـ 32.

وعن كريستيانو قال: هو دائما ينافس، والهدف أن يكون من بين الأفضل، وكانت لديه إصابة خطيرة وتعافى بشكل جيد منها.

وعن تشافي وكريستيانو قال: بالنسبة لي، كريستيانو هو أفضللاعب في العالم، لأنني أعرفه، وأعمل معه كل يوم وأنا أعرف كمية التضحيات التي يقدمها، واعتقد ان تشافى اخطأ عندما قال ان المدريديين هم فقط من يرون كريستيانو الافضل.

وعن فلورنتينو والتجديد قال: انه شخص سوبر ذكي وضع مدريد حيث ينبغي أن يكون، وانا اعرفه لأنني كنت دائما صادقا معه، وأنا سعيد في مدريد، ولدي عقد وسوف ننتظر حتى نرى ما سيحدث، وما زال امامنا سنه كامله في العقد، وانا أود أن اتقاعد هنا على الرغم من انه لم يتبقى سووى عام في عقدي، وكان العام الماضي لدى عروض من فرق أخرى لسنوات عديدة، ولكني قلت لوكيل اعمالي ارغب في البقاء هنا.

وعن وقته قال: أنا في أفضل وقت، فأنا أكثر نضجا الآن، ولم اعد احتك كثيرا مع الحكام ىكما كان يحدث من قبل.

وعن سمعته قال: والدتي وعائلتي عانت كثيرا من الانتقادات، فانه في طبعي القوة وفي مباراة خيتافي لا اعرف ما حدث لي، ربما بسبب الضغط حدث ذلك، ولم أكن أعبر عن نفسي بشكل جيد، ومن حسن الحظ كان لدى القدرة على التحسن هنا وتصحيح الاخطاء.

واضاف: كان في السابق الناس تكرهني وكانوا ثلاث سنوات ومروا، ومنذ قدوم انشيلوتي تغيرت الامور تماما معي والناس غيرت معاملتها معي.

وعن الـ bbc والـ msn قال: إن ثلاثي برشلونة هم أكثر مهارة، ولكن ثلاثي هجومنا هم الأكثر اكتمالا، ولديهم كفاءة عالية في تسجيل الأهداف، ولا يمكنك ان هذا الافضل او ذاك.

وعن بيكيه قال: كلاعب انه جيد جدا، وأنا أحب الطريقة التي يلعب، فهو لديه الكثير من الجودة، ولكن تصريحاته مثيرة للجدل ويجب تجنبها، وانا لا اعرفه خارج الملعب.

وعن الليغا قال : هذا العام سنقوم بالتال من اجل الفوز بالليغا، ونحن نريد المنافسة على الألقاب الثلاثة، ولكن الليغا لها اولوية كبيرة بالنسبة لنا، لاننا لم نفز بها منذ 4 سنوات، ويجب القتال على الفوز بالليغا، لاننا يمكن ان نحقق نتائج جيدة بدوري الابطال والكأس.

 

أوسمة : , , , , ,