أخر تحديث : الأربعاء 29 يونيو 2016 - 4:52 صباحًا

295 ألف متفرج ينتظرون ريال مدريد في أمريكا

ايام قليلة تفصل ريال مدريد عن بداية الموسم التحضيري للفريق والتي سوف تنطلق في الولايات المتحدة الأمريكية حيث سيزور الفريق الملكي 3 ملاعب في أمريكا سوف تكون ممتلئة عن بكرة أبيها في استقبال نجوم ريال مدريد .

المباراة الاولى سوف تكون في 27 يوليو في ملعب أوهايو والذي يتسع لـ104 ألف متفرج وسوف تكون المباراة امام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وسوف تكون تذكرة المقعد في هذه المباراة 35 يورو وستكون هذه هي الزيارة الاولى لريال مدريد لهذا الملعب وبحسب الصحافة فإن 96% من التذاكر تم بيعها .

المباراة الثانية سوف تكون في ملعب ميشجان الخاص بفريق كرة القدم الأمريكية لجامعة ميشجان، والذي يتسع لـ109 ألف متفرج وتم بيع كل التذاكر عدا 2928 تذكرة فقط، وكان ريال مدريد لعب في هذا الملعب في مباراة ودية قبل موسمين أمام مانشستر يونايتد ولكن هذه المرة سوف يلعب الفريق أمام نادي تشلسي بمدربه الجديد أنطونيو كونتي وتصل سعر التذكرة فيه إلى 50 يورو وذلك بعد ثلاثة أيام من المباراة الاولى .

وفي الثالث من أغسطس ستكون آخر مباريات ريال مدريد في الولايات المتحدة الامريكية في ولاية نيوجيرسي وملعبها أمام فريق بايرن ميونخ ومدربه الجديد كارلو أنشيلوتي، حيث ستقام المباراة في ملعب ميتلايف وهو الملعب الذي احتضن المباراة النهائية لكوبا أميركا بين الأرجنتين وتشيلي ولم يتبقى من التذاكر سوى 178 تذكرة فقط.

وتشير الإحصائيات إلى أن 295 ألف متفرج سوف يشاهدون مباريات ريال مدريد الودية التي سيلعبها في كأس الأبطال الدولية الشهر المقبل أمام باريس وتشلسي وبايرن ميونخ .

 

أوسمة : , , , , , , ,