أخر تحديث : الخميس 18 فبراير 2016 - 4:36 مساءً

توني كروس اكثر من مرر خلال مباراة روما

توني كروس كان بوصلة مدريد ضد روما. لاعب خط الوسط الألماني لمس الكرة اكثر من اي لاعب اخر في اللقاء. حيث يملك 106 تمريرة . 96٪ هي دقة تمريرات الالماني مما يضعه على رأس جدول الممررين في دوري ابطال اوروبا. لا يوجد لاعب آخر يصل الى دقة الالماني في ريال مدريد، لديه 503 تمريرة خلال البطولة الاوربية.

كان ريال مدريد المسيطر على الكرة و بنسبة 60٪. ،مرر الريال خلال اللقاء 689 تمريرة،لم يتجاوز رقم مباراة مالمو (838 تمريرة) ولكن هذا الرقم ليس سيئا بالنسبة لمباراة في مرحلة  خروج المغلوب في بطولة دوري ابطال اوروبا و لعبت المباراة خارج الديار.مع زيدان ريال مدريد يعتمد على لاعبي خط الوسط بشكل رئيسي، حيث يعتمد بالاخص على توني كروس و لوكا مودرتش.

نسبة الاستحواذ على الكرة 60٪ في مباراة روما، في حين أن المتوسط ​​خلال المرحلة الأولى ( دور المجموعات )، مع رافا بينيتيز، كان 54٪. مع زيزو ​يبدو ان الريال افضل في هذا المجال مقارنة مع بنتيز.

ليس فقط كروس اكثر من مرر خلال اللقاء، ايضا لاعب ريال مدريد جرى بالضبط 11,416 كيلومتر. الالماني كروس خطى خطوة إلى الأمام منذ وصول زيدان و ارتفع مستواه بشكل كبير مقارنة مع المدرب السابق رافا بينيتيز، مع بنتيز كروس كان يبدو انه غير مرتاح بالملعب.


أوسمة :