أخر تحديث : الجمعة 25 سبتمبر 2015 - 1:11 صباحًا

أرقام سوبر لرفا بينيتز تتفوق على انشيلوتي ومورينيو

سوبر مان ، سوبر بينيتز او سوبر B هي الأسماء التي يطلقها الصحفيين والشارع المدريدي على رافا بينيتز منذ توليه ، وهذا ما أثبته الغسباني حتى الىن بأرقامه مع الفريق في الجولات الخمسة الاولى من الليجا وتصدره لها حتى اللحظة .

ويتصدر ريال مدريد الليجا حاليا برصيد 13 نقطة مع تسجيل 14 هدف وتلقت شباك الفريق هدف واحد فقط بالإضافة إلى فوز أول في دوري الأبطال وبنتيجة واداء مقنعين للفريق .

الموسم الماضي مع كارلو أنشيلوتي وفي نفس هذه الجولة كان الفريق قد سجل 18 وتلقت شباكه 9 وكان الفريق قد خسر مبارتين ويتخلف بفارق 4 نقاط عن برشلونة ويحتل المركز الخامس .

في موسم انشيلوتي الاول ( موسم العاشرة ) ، كان الفريق قد سجل 12 واستقبلت شباكه 5 أهداف وكان يحتل الفريق المركز الثالث بفارق نقطتين عن برشلونة .

وعلى الرغم من أفضلية أرقام مورينيو على كارلو أنشيلوتي إلا أن هذه الأرقام لم تشفع له ليكون أفضل من رافا ففي آخر موسم لمورينيو وفي نفس هذه الجولة كان الفريق قد حصد 7 نقاط ، سجل 7 أهداف وتلقت شباكه 4 وتلقى هزيمتين وكان الفريق يحتل المركز السابع بفارق 8 نقاط عن برشلونة .

أما في موسم الـ100 نقطة سجل الفريق في خمس مباريات 14 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف وكان يملك الفريق 10 نقاط متحلفا عن برشلونة بنقطة وحيدة .


أوسمة : , , , , , , ,