أخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2015 - 3:23 صباحًا

رافائيل بينيتز يضع ثقته في كروس و مودريتش لقيادة الريال

بدأ رافائيل بينيتز فعليا التفكير في المخططات للموسم المقبل مع ريال مدريد هذا ما تقوله كل الصحف وخاصة صحيفة الماركا المقربة من ريال مدريد بشكل كبير واولى الخطوات التي اكدتها الماركا هي اعتماد بينيتز على كروس ومودريتش في الوسط وكروس في مركز المحور ويعتبر الكل هذه الخطوة اولى خطوات النجاح لبينيتز مع مدريد .

ومن حيث المبدأ فان بينيتز لا يريد ان يتعاقد الفريق مبدئيا مع لاعب وسط للتغطية على كروس ومودريتش فهو يثق كثيرا في صلاة كروس بالاضافة الى ديناميكية مودريتش ، ويتوقع بينيتز ان كروس ومودريتش سيكونان افضل لاعبا وسط في العالم الموسم المقبل .

كروس سيعود مجددا الى مركزه المفضل والمحبب مع بينيتز فعلى الرغمن من تالقه مع انشيلوتي الا انه لم يكن يلعب في مركزه وخاصة في خطة 4-3-3 فهو لم يكن مرتاحا دفاعيا وكان يعاني بهذه الخطة الهجومية التي انتهجها انشيلوتي .

بنيتز جمع الكثير من التقارير عن توني كرس وبعد دراسة وقراءة كل ما يخص توني قرر استخدامه كماعب محور بسبب ذكائه ورؤيته الكبيرة لملعب المباراة هاصة انه نادرا ما يفقد الكرة او يمررها بشكل خاطئ .

وبالنظر الى ارقام الفريق في الموسم الماضي فقد اجتماع كروس ومودريتش في 19 مباراة سجل الفريق 15 انتصار في تواجدهما معا وثلاث خسارات احداها كانت امام برشلونة عندما كان مودريتش عائدا للتو من الاصابة والمبارتين الخريين امام اتلتيكو وريال سوسيداد وتعادل وحيد وهي ارقام مهولة بتواجد اللاعبان فوق ارضية الملعب ،  وقد سجل الفريق بتواجدهما 63  هدف وتلقى الفريق 12 هدف اي بمعدل 0.6 هدف في المباراة الواحدة بالرغم من عدم تخصصهما في الشق الدفاعي .

اما في ابطال اوروبا فقد اجتمع اللاعبان سويا في 4 اهداف انتصر الفريق في ثلاث وتعادل في واحدة وسجل الفريق 9 اهداف وتلقى هدفا واحدا فقط ، كما فاز الفريق معها في السوبر الاوروبي امام اشبيلية بهدفين لصفر

في غرف الملابس كل اللاعبين لديهم شعور انه لو لم يصب مودريتش في اغلب فترات الموسم لخرج الفريق بلقب واحد على الاقل .

صحيفة الماركا اكدت ايضا خلال التقرير ان بينيتز يرى في هذين اللاعبين خوذة الفريق وحمايته في الموسم المقبل مع وجود كل من كاسميرو وايارامندي والذي يريد بينيتز ان يراهم خلال الموسم التحضيري وفي قال اعجبه ادائهما فهو لن يطلب تعاقد لخط الوسط في الفريق وسيعتمد على هذا الرباعي .


أوسمة : , , , , , , , , ,