تصنيف اخبار ريال مدريد اليوم

لوبيز : رونالدو سيفوز بالكرة الذهبية هذا العام

بتاريخ 24 نوفمبر, 2014

قام الحارس السابق لريال مدريد ديغو لوبيز الحارس الحالي لنادي اي سي ميلان الايطالي بتقديم لقاء صحفي مع راديو Onda Cero الايطالي تحدث فيه عن امور تخص ناديه الحالي وعن وضع اللاعبين وعن وضعه في الفريق بعد الاصابة وتطرق في حواره عن الكرة الذهبية عند سؤاله من الصحفي بمن سيفوز بالجائزة قائلا ” بكل تأكيد كريستيانو رونالدو من سيحققها فقد قدم موسما استثنائيا مع ريال مدريد والبرتغال “

الملكي أكثر الفرق تهديفاً في الليغا حتى الان

بتاريخ 23 نوفمبر, 2014

يعتبر الملكي أكثر الفرق تهديفا حتى الجولة 12 من الليغا الاسبانية وبعد فوزه على ايبار برباعياة نظيفة اصبح رصيد ريال مدريد من الاهداف 46 هدفا متجاوزا بذلك الرقم القياسي للفريق نفسه في عام 50-51 وكان الفريق الابيض آنذاك قد أحرز 44 هدفا حتى الجولة الثانية عشرة من الليغا. ريال مدريد يبتعد بفارق 16 هدفا عن أقرب منافسيه برشلونة ،وكان لكريستيانو رونالدو الحصة الاكبر من الاهداف بحصيلة 20 هدفا مما يجعله لاعبا حاسما بشكل كبير،أما في موسم 50-51 فإن هداف البطولة حتى الجولة 12 كان باهينيو بـ13 هدفا.

موريانتس : أنا مندهش من تصريحات ألونسو

بتاريخ 23 نوفمبر, 2014

عبر فيرناندو موريانتس عن اندهاشه من تصريحات تشابي الونسو عن نوير وكريستيانو حيث قال بأن الحارس الألماني يستحق الكرة الذهبية لما قدمه في كأس العالم بالاضافة الى تجاهله ايكر كاسياس بقوله ان نوير افضل حارس لعب الى جانبه قبل أن يصحح ذلك في تصريح آخر له. وقال موريانتس:”أنا مندهش حقا لما صرح به تشابي الونسو،بالرغم من أنه أدلى بها في متنزه الا أن تأثيرها كان عميقا.  

بوغبا : مدريد نادي كبير

بتاريخ 23 نوفمبر, 2014

تحدث الفرنسي بول بوغبا نجم اليوفنتوس الإيطالي حول الاخبار التي تربطه بنادي ريال مدريد وأن النادي الملكي يريد ضمه في الصيف المقبل كبديل لخضيرة،وأكد بوغبا في رد حول هذه الاشاعات أن ريال مدريد ناد كبير إلا أنه يريد البقاء في اليوفنتوس بحيث سيكون الافضل ضمن صفوفه بالاضافة الى كونه سعيدا في النادي الايطالي. وقال بوغبا:”ريال مدريد ناد كبير ،لكني أريد البقاء في يوفنتوس لفترة طويلة ،لأني فيها سأكون الافضل وأتمنى تحقيق كل ماتتمناه جماهيرنا.” وأضاف:”ادارة يوفنتوس لم يسمحو لي بالرحيل وأنا سعيد جدا هنا بالاضافة كوني الاصغر هنا.”  

سيرجو راموس أرسل كرة صاروخية للكاميرا

بتاريخ 23 نوفمبر, 2014

قام المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني بإرسال كرة صاروخية للكاميرا التي كانت تقوم بتصوير المباراة التي جمعت النادي الملكي بمضيفه إيبار ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي انتهت بفوز النادي الملكي برباعية نظيفة . لمشاهدة الفيديو إضغط هنا .  

مارسيلو : قدم ألونسو الكثير لريال مدريد

بتاريخ 23 نوفمبر, 2014

صرح نجم السليساو البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد لإذاعة الماركا عن ماقدمه تشابي ألونسو لريال مدريد مؤكدا أنه ساهم بالكثير مع النادي الملكي،وأوضح مارسيلو في حديثه على أن الريال لا يتوقف على لاعب بحيث اذا رحل لاعب جيد جلب آخرا أكثر جودة منه وأداءا مشيرا الى ما يقدمه توني كروس حاليا مع نادي العاصمة. وقال مارسيلو:”تشابي الونسو ساهم بالكثير مع الفريق لكن ريال مدريد هو هكذا دائما لا يتوقف عند لاعب، وإذا رحل لاعب جيد من الفريق جلب آخرا أكثر جودة وأداءا منه.  

الملكي يحقق الانتصار التاسع على التوالي

بتاريخ 23 نوفمبر, 2014

عزز النادي الملكي صدارته في منافسات الليغا بعد فوزه الاخير على ايبار برباعية نظيفة خارج الديار و ذلك في اطار الجولة الثانية عشرة من المسابقة الاسبانية بعيدا عن الوصيف برشلونة بفارق نقطتين . و بعد هذه الرباعية الاخيرة فقد رفع ريال مدريد رصيده الى عشرة انتصارات و منها تسعة انتصارات متتالية و هو الفريق الوحيد الذي حقق ذلك في الليغا الى حدود الجولة الثانية عشر . و بدا النادي الملكي سلسلة انتصاراته المتتالية في الجولة الرابعة اخارجا بذلك من قوقعة الهزيمتين المتتاليتين ضد سوسيداد و اتلتيكو مدريد ، و كانت الانتصارات ضد كل من لاكرونيا ، التشي ، فياريال ، بيلباو ، ليفانتي ، برشلونة ، غرناطة ، رايو فاليكانو ، ايبار .

الديلي اكسبريس : كوينتراو يدخل ضمن مخطط فان خال

بتاريخ 23 نوفمبر, 2014

أكدت صحيفة الديلي اكسبريس البريطانية أن البرتغالي نجم ريال مدريد فابيو كوينتراو يدخل ضمن مخطط اليونايتد بطلب من لويس فان خال المدير الفني للشياطين الحمر،وكتبت الصحيفة تقريرا توضح فيه مدى أهمية هذا اللاعب ضمن تشكيلة اليونايتد لذلك فإن إدارة النادي لن تتوانى عن دفع مبلغ 30 مليون يورو لريال مدريد مقابل استقطاب كوينتراو الذي لايلعب بشكل منظم في محاولة لإستغلال وضعيته مع النادي،إلا أن العراقيل التي قد تواجه الصفقة هو تمسك أنشيلوتي باللاعب حيث يعتبره مهما وبديلا مميزا لمارسيلو.