تصنيف اخبار ريال مدريد اليوم

حصل الريال على مليون يورو من فوزه على بازل

بتاريخ 27 نوفمبر, 2014

عاد ريال مدريد بغنائم كبيرة من أرض سويسرا بعد أن فاز على فريق بازل،بحيث حصل النادي الملكي على ثلاث نقاط ثمينة من الملعب الصعب سانت جاكوب بارك بالاضافة الى مليون يورو كجائزة على فوزه بالمباراة منحها له الاتحاد الاوروبي والذي بدوره يمنحها لجميع الفرق الفائزة بأي مباراة من دور المجموعات في حين ان الفريقين المتعادلين يتقاسمان الجائزة والخاسر لا يحصل على شيء،ريال مدريد قد حصل على 5 ملايين يورو من المباريات الخمس التي لعبها بحيث فاز في جميعها،وبهذه الجوائز يضمن الاتحاد الاوروبي عدم تخاذل الفرق في المباريات السهلة لضمان الفرجة والاثارة.

ايسكو : اخبرت انشيلوتي بأني اريد ان العب في اي مركز

بتاريخ 27 نوفمبر, 2014

تحدث ايسكو متوسط ميدان ريال مدريد بعد الفوز على بازل بهدف نظيف في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لدولاي ابطال اوروبا و التي اقيمت على ملعب جاكوب بارك . و بدأ حديثه قائلا ” اني اشعر بخير و بحالة جيدة و انا سعيد بمشاركتي قي دقائق كثيرة “. هل كنت مرتاحا في وسط الملعب ؟ لقد قلت لانشيلوتي اريد ان العب في اي مركز ، فأنا احب اللعب و ان تفعل ذلك مع هؤلاء اللاعبين انه لمن دواعي سروري ، فنحن بحالة جيدة و في لياقة عالية على الرغم من اننا لم نقدم مباراة كبيرة في هذه الليلة و مع ذلك فقد حصلنا على النقاط الثلاث “. زيارة ملقا ستكون مباراة عاطفية ، ملقة بمثابة بيتي ، لقد نشأت هناك و…

أنشيلوتي يصنع التاريخ مع ريال مدريد

بتاريخ 27 نوفمبر, 2014

كارلو أنشيلوتي ومنذ وصوله لريال مدريد وهو عازم على تحطيم جميع السجلات والارقام،كارلو حقق اليوم فوزه الـ15 له على التوالي مع الملكي في جميع المسابقات،وبذلك يكون قد عادل رقم مونيوز الذي قاد الميرينغي عام 1960،ورقم مورينيو الذي حققه في 2012-2011 ،كارلو أضاف الكرة الجميلة الى النجاعة والجوع التهديفي واللذان مكناه من الوصول الى هذا الرقم الرهيب،لكن طموح الايطالي أكبر من ذلك بكثير بحيث أنه يطمح لتحقيق 22 انتصارا على التوالي قبل نهاية العام وهو الرقم الذي لم يسبق لأحد تحقيقه.

بيل عبر تويتر : 15 فوزا على التوالي و نتطلع لنهاية الاسبوع

بتاريخ 27 نوفمبر, 2014

بعد الفوز على بازل السويسري بهدف وحيد سجله كريستيانو،حقق ريال مدريد الفوز 15 له على التوالي بقيادة كارلو أنشيلوتي،والاخير تساوى مع سجل مورينيو ومونيوز اللذان يملكان هذا العدد من الانتصارات،وبهذه المناسبة احتفى بيل بالنتيجة والسجل معا حيث كتب في تغريدة له على التويتر قائلا:”15 فوزا على التوالي ،قدمنا كرة قدم جيدة هذه بعض الشيء هذه الليلة،نتطلع الى نهاية الاسبوع،هلا مدريد.

نافاس : يجب أن اصبر وإنتظار الفرصة المناسبة

بتاريخ 27 نوفمبر, 2014

أكد حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني حامل لقب دوري أبطال أوروبا “كيلور نافاس” على أهمية الصبر على وضعيته مع النادي الملكي، حيث إنه لا يشارك بصفة أساسية ضمن تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. ويلعب نافاس أساسيا بدلأ من الحارس “إيكر كاسياس” قائد ريال مدريد بعد أن ضمن الملكي الصعود لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. وقال نافاس في تصريحات إلى وسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: “بكل تأكيد يجب عليّ الصبر والعمل، أنا سأقدم كل ما أملك وأنتظر الفرصة لكي أصبح الحارس الأول في الريال”. أضاف “أنا اريد المشاركة بشكل أكبر، لكنني مقتنع إننا لدينا أكثر من حارس مميز، لذلك يجب أن أصبر وأنتظر الفرصة المناسبة”. تابع “عندما يعطيني المدرب فرصة يجب أن اخذها على محمل الجد، أنا سعيد جداً لاني…

تقييم اداء لاعبي الريال من الديفنسا سنترال

بتاريخ 27 نوفمبر, 2014

قيمت شبكة ديفنسا سنترال الاسبانية الشهيرة و المعروفة بميولها المدريدية اداء لاعبي نادي ريال مدريد الاسباني في لقاء بازل السويسري مساء الاربعاء و اكتفى النادي الملكي بهدف يتيم لتحقيق فوز خارج القواعد بالأراضي السويسرية على بازل في الجولة قبل الاخيرة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا . و جاء تقييم ديفنسا للاعبي الميرينجي كالتالي : كيلور نافاس : 8 من 10 . اربيلوا : 5 من 10 . راموس : 6 من 10 . فاران : 5 من 10 . كوينتراو : 6 من 10 . كروس : 6 من 10 . ايسكو : 8 من 10 . خيمس رودريجيز : 6 من 10 . كريم بنزيما : 9 من 10 . رونالدو : 8 من…

كيلور نافاس يشارك لأول مرة في دوري الابطال

بتاريخ 27 نوفمبر, 2014

شارك كيلور نافاس في المباراة الاولى له في دوري الابطال مع ريال مدريد،الكوستاريكي شارك في مباراة الليلة أمام بازل السويسري بعد اختيار المدير الفني كارلو أنشيلوتي له لخوض المباراة ،ولعب كيلور في مباريات الدوري الاسباني والكأس أيضا،ويذكر أن نافاس يقدم أداءا رائعا مع النادي حتى الان مايجعله صفقة مميزة عوضت رحيل دييغو لوبيز.

انشيلوتي : لم نلعب مباراة كبيرة ولكن الفوز اهم شيء

بتاريخ 27 نوفمبر, 2014

أكد المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني ان الفريق الملكي لم يقدم مباراة مثالية امام بازل و لكن اهم شيء هو الفوز و حصد النقاط الثلاث . و حقق النادي الملكي فوزا قوامه هدف دون رد على حساب مضيفه السويسري بازل في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا . و صرح انشيلوتي عقب المباراة قائلا : ” لم نلعب مباراة كبيرة , و لكننا سيطرنا على اللقاء بشكل جيد , و كانت لدينا الفرص على المرمى ” . و اضاف : ” لقد عانينا بعض الشيء في الفترة الثانية , و كانت هناك خطورة على مرمانا فكنا نلعب امام منافس كبير و لعب بحماس شديد خاصة في الشوط الثاني ” .